أسد الحرب War Lion

Clash Royale - كلاش رويال Clash Royale card Clash of Clans PUBG Mobile

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تنزيل كلاش رويال Clash Royal






تنزيل Clash Royale 2.5.2. شخصيات Clash of Clans تواجه بعضها في مبارزات ملحمية.Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين ...



Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت في مبارزات جنونية. وستجد في هذه اللعبة كافة الشخصيات من Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات. 



إن طريقة اللعب في Clash Royale بسيطة وواضحة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط والبرجان الآخران كل واحد منها في جهة. إن الهدف هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك، والقيام في نفس الوقت بالدفاع عن أبراجك. تدوم كل دورة لثلاثة دقائق، إلا عندما يكون هناك تعادل؛ في تلك الحالة سوف تحصل على وقت إضافي. 




توجد في Clash Royale الكثير من القوات المختلفة، ولكن يتوجب عليك أولا القيام بفتحها. ولفتح القوات وترقية مستواك، سيتوجب عليك جمع البطاقات. يمكن العثور على هذه البطاقات داخل الصناديق التي تحصل عليها عبر الفوز بالبطولات.




وتتميز كل وحدة من الوحدات في Clash Royale بخصائص محددة: نقاط الحياة ومسافة الهجوم ووقت الانتشار والسرعة وهلم جرا. يمكنك تحسين هذه الصفات عندما تقوم بترقية مستواك، وهذا يسمح لك بتخصيص قواتك بشكل كلي. 







Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت. زد على ذلك أن الرسومات رائعة، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية.
شخصيات Clash of Clans تواجه بعضها في مبارزات ملحمية كلاش رويال، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع اللعبة الإستراتيجية، وهي متوفرة لنظام الهاتف المحمول أندرويد التابع لشركة جوجل الأمريكية وآي أو إس التابعة لشركة آبل، نزلت في المتجر الإلكتروني سنة 2016م و في سنة 2017 شهر 7 يوم 18 اصبحت تحميلات اللعبة 16.825.398 شخصا

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...مدونة WAR LION

جميع الحقوق محفوظة

أسد الحرب War Lion